رياضة
القراء : 1791

عرض تفصيلي للخبر
الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم

الـ22 من أكتوبر الجاري موعد انطلاق الدور الخماسي في أربعة ملاعب

أجواء نت : خاص 11 اكتوبر 2016 - 17:19

حددت اللجنة العامة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم، يوم 22 من الشهر الجاري موعدا لانطلاق منافسات الدور الخماسي للدوري الممتاز للعبة.
 
وستلعب فرق أهلي بنغازي والنصر والمدينة وأهلي طرابلس والسويحلي فيما بينها، للتتويج بلقب الدوري لهذا الموسم.
 
وقال عضو لجنة المسابقات بالاتحاد علي العربي: إن مباريات الدور الخماسي ستحتضنها ملاعب: (طرابلس الدولي، وشهداء بنينا ببنغازي، وملعب البيضاء، وملعب ترهونة).
 
وأوضح العربي لأجواء نت اليوم الثلاثاء، أن منافسات الجولة الأولى ستقام في يوم 22 من هذا الشهر، على أن تقام كل جولة بعد أربعة أيام.
 
وسيلتقي في الجولة الأولى فريقا أهلي بنغازي والسويحلي في ملعب البيضاء، فيما يستضيف المدينة نظيره النصر بملعب طرابلس، وفي الجولة الثانية سيواجه أهلي طرابلس جاره المدينة بملعب طرابلس، ويستضيف ملعب شهداء بنينا ديربي بنغازي بين الغرمين التقليدين أهلي بنغازي والنصر.
 
أما في الجولة الثالثة، فسيحتضن ملعب ترهونة قمة الدور الخماسي بين الأهليَّيْن، وسيقابل السويحلي نظيره النصر بملعب طرابلس، وسيحل المدينة ضيفا على أهلي بنغازي بملعب البيضاء في الجولة الرابعة، والسويحلي يلتقي أهلي طرابلس في ملعب ترهونة.
 
وفي منافسات الجولة الخامسة والأخيرة، سيسافر فريق أهلي طرابلس إلى البيضاء لملاقاة نظيره النصر، والمدينة يواجه السويحلي في ملعب ترهونة.
 
يذكر أن فريقا أهلي بنغازي وجاره النصر، قد تأهلا للدور الخماسي عن المجموعة الأولى، بعد أن تصدر الأهلي المجموعة بـ18 نقطة وحل النصر ثانيا بـ17 نقطة، بينما ترشحت فرق المدينة وأهلي طرابلس والسويحلي عن المجموعة الثانية.
 
 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر