رياضة
القراء : 1787

عرض تفصيلي للخبر
فريق النصر لكرة السلة للموسم الرياضي 2016 فريق النصر لكرة السلة للموسم الرياضي 2016

النصر يضمن المشاركة إفريقيا بزعامته لمجموعته في دوري السلة

أجواء نت : خاص 22 اكتوبر 2016 - 15:48

ضَمِن فريق النصر لكرة السلة مشاركته في البطولة الإفريقية في الموسم المقبل، بعد تصدره ترتيب المجموعة الثانية من مرحلة الذهاب من دوري الدرجة الأولى للعبة بعشر نقاط.

وتزعم النصر مجموعته إثر تفوقه أمس الجمعة على نظيره المروج بنتيجة 84 نقطة مقابل 56، بمجمع سليمان الضراط ببنغازي، في ختام لقاءاتهما في مرحلة الذهاب.

وسينتظر المروج نتيجة لقاء أهلي بنغازي والهلال اللذين سيلتقيان اليوم بمجمع سليمان الضراط، لمعرفة الفريق صاحب المركز الثاني للعب مباراة فاصلة مع أهلي طرابلس ثاني المجموعة الأولى لتحديد المشارك في البطولة العربية.

ويتصدر النصر المجموعة الثانية التي تضم فرق المنطقة الشرقية بعشر نقاط من خمس مباريات، وبالرصيد ذاته من المباريات يحل المروج ثانيا بثماني نقاط، في حين يحتل أهلي بنغازي المركز الثالث بسبع نقاط من أربعة لقاءات.

وكان فريق الاتحاد قد أنهى مرحلة الذهاب متصدرا للمجموعة الأولى بـ14 نقطة، ليضمن المشاركة الإفريقية في الموسم القادم، ويحل أهلي طرابلس ثانيا بـ13 نقطة.

يذكر أن اتحاد كرة السلة قد قرر أن الفريقين صاحبي المركز الأول من كل مجموعة في مرحلة الذهاب سيشاركان في البطولات الإفريقية، وستقام مباراة فاصلة بين الفريقين صاحبي المركز الثاني من المجموعتين لتحديد الفريق الذي سيشارك في البطولة العربية.

مصدر الصورة: صفحة الاتحاد الفرعي لكرة السلة بنغازي على فيسبوك.

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر