رياضة
القراء : 2286

عرض تفصيلي للخبر
صورة للمدرب الجديد للمنتخب الوطني جلال الدامجة صورة للمدرب الجديد للمنتخب الوطني جلال الدامجة

جلال الدامجة يخلف كليمنتي في تدريب المنتخب الوطني

أجواء نت : خاص 26 اكتوبر 2016 - 16:40

كلّف الاتحاد الليبي لكرة القدم جهازًا فنيًا محليًا لتدريب المنتخب٬ بقيادة المدرب الوطني جلال الدامجة القبي خلفا للإسباني المقال خافيير كليمنتي.
 
وأعلن الاتحاد الليبي -عبر صفحته على فيسبوك- تكليفه عبد العاطي القبي مساعدًا للمدرب جلال الدامجة، ومحمد البوسيفي مدربا لحراس المرمى، واللاعب الدولي السابق عادل الخمسي مديرا للمنتخب الوطني، خلفا للمبروك المصراتي.
 
وقال رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد الليبي لكرة القدم زين العابدين بركان لأجواء نت: إن الاتحاد الليبي تعاقد مع المدرب جلال الدامجة لقيادة المنتخب الوطني٬ في مباراته المقبلة أمام المنتخب التونسي٬ وسيناقش بعدها إمكانية استمرار الدامجة في قيادة المنتخب أو التعاقد مع مدرب آخر.
 
وأضاف بركان أن المنتخب سيدخل في معسكر تحضيري مطلع نوفمبر القادم بمدينة البيضاء أو بنغازي، استعدادا لمباراته المقبلة في تصفيات كأس العالم 2018 أمام تونس، التي ستُلعب في الحادي عشر من الشهر المقبل في الجزائر.
 
وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم قد أقال المدرب الإسباني خفير كليمنتي بعد الخسارة القاسية التي تلقاها المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا أمام منتخب الكونغو برباعية نظيفة.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر