رياضة
القراء : 2960

عرض تفصيلي للخبر
الفرق المشاركة في الدور الخماسي الفرق المشاركة في الدور الخماسي

المدينة يتفوق على النصر، والتعادل يخيم على لقاء أهلي بنغازي والسويحلي

أجواء نت : خاص 28 اكتوبر 2016 - 20:14

انطلقت مساء اليوم الجمعة، في مدينة البيضاء، والعاصمة طرابلس، منافسات الدور الخماسي من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، بإقامة مباراتين.

ففي ملعب طرابلس الدولي تفوق المدينة على ضيفه النصر بهدفين لهدف، بادر النصر بالتسجيل عن طريق مدافعه شرف الدين عطية في الدقيقة الـ18، وبعد ست دقائق عادل المدينة النتيجة بواسطة لاعبه يحيى الزليطني، ليضيف زميله عمر عريبي هدف الفوز للمدينة في الدقيقة الـ32.

في حين انتهى لقاء أهلي بنغازي والسويحلي بالتعادل السلبي في ملعب شيخ الشهداء بمدينة البيضاء، في مباراة كان مستواها الفني أقل من المتوسط.

وسيلتقي الخميس المقبل في منافسات الجولة الثانية أهلي طرابلس الذي أخلد للراحة في الجولة الأولى، جاره المدينة في ملعب طرابلس، في حين يستضيف ملعب شهداء بنينا "ديربي" بنغازي بين الغرمين التقليدين أهلي بنغازي والنصر.

وستستأنف باقي منافسات الدور الخماسي، عقب مباراة ليبيا وتونس ضمن تصفيات كأس العالم التي ستجرى في الـ11 من نوفمبر القادم، وسيبدأ منتخبنا تجمعه لهذا اللقاء في الأول من الشهر ذاته، بحسب ما ذكر اتحاد كرة القدم.

وكانت منافسات الدور الأول للدوري الممتاز لكرة القدم قد اختتمت أمس الخميس بلقاء "ديربي" طرابلس الذي أنهاه الاتحاد بفوز معنوي ثمين على غريمه أهلي طرابلس بهدفين دون مقابل، في قمة المجموعة الثانية لمنافسات الجولة الـ11 والأخيرة.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر