رياضة
القراء : 2052

عرض تفصيلي للخبر
جانب من قرعة كأس ليبيا في مقر الاتحاد الليبي لكرة القدم جانب من قرعة كأس ليبيا في مقر الاتحاد الليبي لكرة القدم

بطولة كأس ليبيا تعود بعد ست سنوات بمشاركة 32 فريقا

أجواء نت : خاص 29 اكتوبر 2016 - 17:01

أجريت، اليوم السبت، قرعة بطولة كأس ليبيا لكرة القدم بمشاركة 32 فريقًا، في مقر الاتحاد الليبي للعبة بمدينة طرابلس، بعد توقفها لست سنوات.
 
وقال عضو اللجنة العامة للمسابقات باتحاد اللعبة علي العربي لأجواء نت اليوم: إن بطولة الكأس ستنطلق في بداية نوفمبر المقبل ومن المتوقع ختام البطولة في الـ 24 من الشهر ذاته.
 
ووزعت الفرق الـ32 على منطقتين، بسبب الظروف الأمنية والمادية التي تمر بها البلاد واتحاد كرة القدم، لتوفير نفقة التنقل على الأندية الرياضية المشاركة في المسابقة.
 
ففي لقاءات المنطقة الأولى أوقعت القرعة فريق خليج سرت في مواجهة الوحدة، بينما يلتقي الشط مع نظيره العزيمة، والسويحلي يقابل أساريا، وأبي الأشهر يواجه الاتحاد المصراتي، في حين يلتقي المدينة مع نظيره القادسية، والاتحاد يقابل المستقبل، والأولمبي يواجه الترسانة، وأهلي طرابلس يلتقي مع المحلة.
 
أما في مباريات المنطقة الثانية، فقد وضعت القرعة فريق الشرارة في مواجهة القلعة في سبها، والهلال يلتقي مع الصداقة، ويلاعب دارنس نظيره التعاون، والنصر يواجه الوفاق، والاستقلال يقابل شباب الجبل، ووضعت أهلي بنغازي في مواجهة بنغازي الجديدة، بينما يلتقي نجوم بنغازي مع النجمة، والتحدي يواجه الأخضر.
 
وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم، قد قرر في منتصف يونيو الماضي، أن بطولة كأس ليبيا للعبة للموسم الرياضي الحالي، ستقام بنظام "الإسقاط الفردي" بلعب مباراة واحدة في جميع أدوار المسابقة.
 
يُذكر أن النسخة الأخيرة لبطولة كأس ليبيا قد أقيمت في موسم 2009-2010، وتوج فريق النصر بطلا لها، بعد فوزه على المدينة بهدفين مقابل هدف على أرضية ملعب طرابلس الدولي.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر