رياضة
القراء : 2402

عرض تفصيلي للخبر
الطاقم الفني للمنتخب الليبي لكرة القدم الطاقم الفني للمنتخب الليبي لكرة القدم

الدامجة يستدعي 26 لاعبا لمواجهة تونس

أجواء نت : خاص 1 نوفمبر 2016 - 18:18

أعلن الطاقم الفني الجديد للمنتخب الليبي لكرة القدم بقيادة المدرب الوطني جلال الدامجة القائمة الرسميّة للمنتخب التي ستواجه تونس في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وضمت قائمة منتخب فرسان المتوسط التي أعلن عنها الدامجة في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، 26 لاعبا لملاقاة منتخب نسور قرطاج في 11 نوفمبر الجاري بالجزائر، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

وسيكون في حراسة المرمى كلا من: محمد نشنوش، وعلى شنينة، وخالد الورفلي، وفي الدفاع: علي سلامة ، وسند الورفلي، ومعاذ عبود، وأنور مخلوف، وطارق الجمل، والمعتصم صبو، وإدريس الضراط، ومحمد المنير، والصادق الفيتوري، وعبدالرحمن العمامي، وأحمد أهويدي.

أما في خط الوسط: معين خماج، وأحمد بن علي، والمعتصم بالله المصراتي، ومحمد المنقوش، ومحمد صولة، وحمدو المصري، ومفتاح طقطق، وفي الهجوم: أيمن زائد، وأكرم الزوي، ومحمد زعبية، ومحمد الطبال، وأنيس سلتو.

وقال مدير المنتخب الوطني عادل الخمسي لأجواء نت، إن المنتخب سيسافر السبت إلى تونس ليتوجه في اليوم التالي إلى العاصمة الجزائرية، مؤكدة أنه ستذلل كافة الصعاب وسنوفر سبل الراحة لجميع أفراد المنتخب في هذه مباراة المهمة والمصيرية، حسب تعبيره.

ووعد المدرب جلال الدامجة في تصريحه لأجواء نت، الجماهير الرياضية بظهور المنتخب بأداء جيد وتحقيق نتيجة إيجابية رغم قصر فترة الاستعدادات، مؤكدا أن حظوظ منتخبنا الوطني وافرة للظفر ببطاقة الترشح إلى مونديال روسيا.

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم، قد مُنيَ بخسارة قاسية أمام مضيفه الكونغو الديمقراطية برباعية نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا في افتتاح تصفياته المونديالية.

يذكر أن منتخب فرسان المتوسط يخوض غمار التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، في المجموعة الأولى إلى جانب منتخب تونس وجمهورية الكونغو الديمقراطية وغينيا.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر