رياضة
القراء : 2276

عرض تفصيلي للخبر
جانب من مباراة أهلي بنغازي والنصر ضمن الدور الخماسي جانب من مباراة أهلي بنغازي والنصر ضمن الدور الخماسي

ديربي بنغازي ينتهي بالتعادل الإيجابي، وأهلي طرابلس يتفوق على المدينة

أجواء نت : خاص 4 نوفمبر 2016 - 19:04

انتهى لقاء ديربي بنغازي بين الغريمين التقليديين أهلي بنغازي والنصر بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أمس الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الخماسي للدوري الممتاز لكرة القدم.
 
وبادر النصر بالتسجيل -في الديربي الذي احتضنه ملعب شيخ الشهداء بالبيضاء- عن طريق مهاجمه سالم المسلاتي بعد نصف ساعة من بداية الشوط الأول، وفي الدقيقة الـ66 عدل المهاجم معتز المهدي النتيجة للأهلي.
 
وبهذا التعادل الـ32 في تاريخ المواجهات بين الفريقين والـ22 في مباريات الدوري، يضيف كل فريق نقطة إلى رصيده، ليحل أهلي بنغازي في المركز الثالث بنقطتين، وبنقطة يتيمة يتذيل النصر الترتيب في المركز الخامس.
 
وفي قمة ملعب طرابلس الدولي التي لا تقل أهمية عن قمة بنغازي، حقق أهلي طرابلس أمس، فوزا ثمينا على جاره المدينة بهدف دون مقابل، سجله مهاجم الأهلي محمد الغنودي قبل صافرة النهاية بخمس دقائق.
 
وبهدف الغنودي تصدر أهلي طرابلس ترتيب الدور الخماسي بثلاث نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف عن المدينة الذي لعب مباراتين، بينما يحتل السويحلي الذي أخلد إلى الراحة في هذه الجولة المركز الرابع بنقطة واحدة.
 
وستشهد الجولة الثالثة التي ستنطلق عقب مباراة ليبيا وتونس ضمن تصفيات كأس العالم التي ستجرى في الـ11 من نوفمبر القادم، قمة الدور الخماسي بين الأهليَّيْن، في حين سيقابل السويحلي نظيره النصر بملعب طرابلس، وسيخلد المدينة إلى الراحة.
 
وكانت منافسات الدور الخماسي من الدوري الممتاز قد انطلقت، الجمعة الماضية، بلقاء أهلي بنغازي للسويحلي الذي انتهى بالتعادل السلبي في ملعب شيخ الشهداء بالبيضاء، في حين تفوق المدينة على ضيفه النصر بهدفين لهدف في ملعب طرابلس.
 
 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر