رياضة
القراء : 2290

عرض تفصيلي للخبر
جانب من لقاء الاتحاد والمستقبل الجميل في منافسات كأس ليبيا جانب من لقاء الاتحاد والمستقبل الجميل في منافسات كأس ليبيا

الاتحاد والعزيمة ونجوم بنغازي أول المتأهلين لدور الـ16 في مسابقة الكأس

أجواء نت : خاص 4 نوفمبر 2016 - 20:08

انطلقت، مساء اليوم الجمعة، منافسات مسابقة كأس ليبيا لكرة القدم بعد توقفه لست سنوات، بإقامة ثلاثة مباريات في مدن: بنغازي، وطرابلس، وغريان.
 
ففي ملعب غريان تأهل فريق الاتحاد لدور الـ16 عقب تفوقه على مضيفه المستقبل الجميل بهدفين مقابل هدف، في حين ترشح فريق العزيمة للدور ذاته، إثر انسحاب منافسه الشط من المباراة.
 
وفي ملعب نادي الشمال ببنغازي ترشح فريق نجوم بنغازي لدور الـ16 على حساب نظيره النجمة بعد فوزه بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.
 
من جهة أخرى، قرر الاتحاد الليبي لكرة القدم إعفاء الفرق المشاركة في كأس ليبيا ولا تستطيع خوض منافسات الكأس، من العقوبات، بشرط مراسلة لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم بالخصوص، وإبلاغها بذلك.
 
وأوضح الاتحاد الليبي في قراره الذي نشر، اليوم الجمعة، على صفحته في فيسبوك، أن قرار الإعفاء جاء بسبب الظروف المالية التي تمر بها الأندية الرياضية، وصعوبات تنقل الفرق المشاركة في مسابقة الكأس.
 
يُذكر أن آخر مسابقة لكأس ليبيا لكرة القدم نظمها الاتحاد الليبي للعبة كانت في الموسم الرياضي 2009/2010، وقد توج فريق النصر بلقبها بعد فوزه في النهائي على المدينة بهدفين مقابل هدف على أرضية ملعب طرابلس الدولي.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر