رياضة
القراء : 2447

عرض تفصيلي للخبر
المنتخب الليبي الوطني المنتخب الليبي الوطني

فرسان المتوسط يستعدون لمواجهة نسور قرطاج في الجزائر

أجواء نت : خاص 9 نوفمبر 2016 - 17:47

يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم استعداداته لمواجهة نظيره التونسي، ضمن الجولة الثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.
 
وسيخوض منتخبنا الوطني هذا اللقاء بقيادة الطاقم الفني الجديد بقيادة المدرب الوطني جلال الدامجة الذي عين مؤخرا خلفا للإسباني خافيير كليمنتي، وقد استدعى الدامجة 26 لاعبا من بينهم ثمانية محترفين لملاقاة تونس في العاصمة الجزائرية.
 
وقال مدير المنتخب الوطني الجديد عادل الخمسي، لأجواء نت اليوم الأربعاء: إن استعدادات المنتخب ستكون في معسكر مغلق في المركب الرياضي في بلدية عين البنيان غرب العاصمة الجزائر.
 
وأوضح الخمسي، أن المنتخب قد أجرى تدريباته اليوم في الملعب الذي سيحتضن اللقاء المرتقب، مضيفا أن جميع اللاعبين جاهزون للمباراة، وعاقدون العزم على تحقيق نتيجة إيجابية، منوها أن منتخبنا قوي وقادر على تحقيق الفوز على تونس.
 
وأكد عادل الخمسي، التحاق 24 لاعبا بالمنتخب باستثناء اللاعبين المحترفين أيمن زايد والصادق الفيتوري اللذين فضلا البقاء مع فريقيهما.
 
وستشهد هذه المباراة المشاركة الأولى للاعب أحمد بن علي المحترف في الكالتشيو الإيطالي مع فريق بيسكارا، مع المنتخب الليبي.
 
وقد مُنيَ منتخبنا الوطني لكرة القدم، بخسارة قاسية أمام مضيفه الكونغو الديمقراطية برباعية نظيفة، في افتتاح منافسات المجموعة الأولى لتصفيات المونديال.
 
وستقام مباراة فرسان المتوسط ونسور قرطاج بعد غد الجمعة بملعب عمر حمادي المعشب صناعيا بعشب الجيل الخامس، عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت ليبيا، بصافرة الحكم الكيني "ديفيسز أوغينشي أوموانو".
 
 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر