رياضة
القراء : 2505

عرض تفصيلي للخبر
الاتحاد الليبي لكرة القدم الاتحاد الليبي لكرة القدم

تحديد مواعيد الجولات المتبقية من الدوري الخماسي لكرة القدم

أجواء نت : خاص 13 نوفمبر 2016 - 16:27

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم اليوم الأحد، مواعيد مباريات الأسابيع المتبقية من الدوري الخماسي لكرة القدم، والتى ستشهد مواجهات حاسمة لتحديد بطل الدوري الليبي.
 
وفي الجولة الثالثة، يلتقى يوم الأربعاء فريق أهلي طرابلس نظيره الأهلي بنغازي في قمة مباريات الدوري الخماسي على أرضية ملعب ترهونة عند الساعة الثالثة والنصف، وعلى أرضية ملعب طرابلس الدولي يسعى فريق السويحلى لتحقيق أول ثلاث نقاط أمام ضيفه النصر الذي تضاءلت حظوظه في المنافسة على اللقب عند الساعة الثالثة والنصف من اليوم نفسه.
 
وعلى صعيد منافسات الجولة الرابعة المقرر إقامتها الأحد المقبل، يواجه فريق السويحلى نظيره أهلي طرابلس على أرضية ملعب ترهونة عند الساعة الثالثة والنصف، وفي الوقت نفسه يلتقى الأهلي بنغازي منافسه المدينة على أرضية ملعب البيضاء.
 
وحددت لجنة المسابقات الجولة الخامسة والأخيرة من منافسات الدوري الخامسي في 24 من الشهر الجاري حيث يلتقى النصر ضيفه أهلي طرابلس عند الساعة الثالثة على أرضية ملعب البيضاء، ويواجه المدينة فريق السويحلي على أرضية ملعب ترهونة عند الساعة الثالثة والنصف في ختام الدوري الليبي لكرة القدم للموسم الرياضي 2016.
 
ويتصدر فريق أهلى طرابلس ترتيب فرق دوري الخماسي بثلاث نقاط من مباراة واحدة، ويأتى المدينة ثانية بالرصيد ذاته من مباراتين، والأهلي بنغازي ثالثا برصيد نقطتين، وبنقطة واحدة من مباراة واحدة يأتى السويحلى رابعا، ويقبع فريق النصر في الترتيب الأخير بنقطة واحدة من مباراتين.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر