رياضة
القراء : 2360

عرض تفصيلي للخبر
الفرق المشاركة في الدور الخماسي الفرق المشاركة في الدور الخماسي

ترهونة تحتضن قمة الأهلييْن، والسويحلي يواجه النصر بطرابلس اليوم

أجواء نت : خاص 16 نوفمبر 2016 - 13:48

يحتضن ملعب ترهونة عصر اليوم الأربعاء قمة الدور الخماسي للدوري الممتاز لكرة القدم، بين الأهليين بنغازي وطرابلس، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وسيدخل أهلي طرابلس إلى هذه القمة منتشيًا بفوز ثمين على جاره المدينة بهدف دون مقابل في أول لقاءاته في الدور الخماسي، بينما يسعى أهلي بنغازي إلى تحقيق فوزه الأول بعد تعادلين في الجولتين الماضيتين مع السويحلي وغريمه التقليدي النصر.

وفي المباراة الثانية التي لا تقل أهمية عن قمة ترهونة، يواجه فريق السويحلي نظيره النصر على أرضية ملعب طرابلس الدولي عند الساعة الثالثة والنصف مساء، وسيخوض كلا الفريقين هذه المباراة ساعين إلى تحقيق تفوّقهما الأول في الدور الخماسي لتعزيز حظوظهما في المنافسة على اللقب.

ويتصدر أهلي طرابلس ترتيب الدور الخماسي بثلاث نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف عن المدينة الذي خاض مباراتين، ويأتي أهلي بنغازي ثالثا بنقطتين من تعادلين، والسويحلي رابعا بنقطة واحدة بعد أن لعب لقاءً واحدًا، وبنقطة واحدة من تعادل وخسارة يحل النصر أخيرا.

وكانت منافسات الدور الخماسي من الدوري الممتاز قد انطلقت في 28 أكتوبر الماضي، بلقاء أهلي بنغازي للسويحلي الذي انتهى بالتعادل السلبي في ملعب شيخ الشهداء بالبيضاء، في حين تفوق المدينة على ضيفه النصر بهدفين لهدف في ملعب طرابلس.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر