رياضة
القراء : 2430

عرض تفصيلي للخبر
جانب من لقاء الأهليين بنغازي وطرابلس بملعب ترهونة جانب من لقاء الأهليين بنغازي وطرابلس بملعب ترهونة

مواجهتان حاسمتان في الدور الخماسي غدا في ترهونة والبيضاء

أجواء نت : خاص 19 نوفمبر 2016 - 15:57

تقام غدا الأحد مباراتا الجولة الرابعة من منافسات الدور الخماسي للدوري الممتاز لكرة القدم، التي ستشهد مواجهات حاسمة ربما ستوضح ملامح بطل الدوري الليبي لهذا الموسم الاستثنائي.

ففي ملعب ترهونة سيواجه متصدر الترتيب بست نقاط فريق أهلي طرابلس ملاحقه السويحلي الذي يحل ثانيا بأربع نقاط، عند الساعة الثالثة والنصف عصرا.

وسيدخل أهلي طرابلس إلى هذا اللقاء بمعنويات عالية بفوزه العريض على غريمه أهلي بنغازي في الجولة الماضية، وعينه على النقاط الثلاث، للتتويج بلقب الدوري قبل جولة واحدة من النهاية، بينما سيسعى منافسه السويحلي المنتشي بفوز ثمين على النصر إلى الظفر بنقاط المباراة لانتزاع الصدارة.

وفي المباراة الأخرى، سيسافر فريق المدينة صاحب المركز الثالث بثلاث نقاط، إلى مدينة البيضاء لملاقاة نظيره أهلي بنغازي صاحب الترتيب الرابع بنقطتين، في ملعب شيخ الشهداء، عند الساعة الثالثة عصرا.

وسيخوض المدينة هذه المواجهة ساعيا إلى تعزيز حظوظه في المنافسة على لقب الدوري، في حين سيسعى أهلي بنغازي الجريح إلى تحقيق الفوز لإحياء آماله في الحصول على المركز الثاني من أجل المشاركة الإفريقية.

وكان أهلي طرابلس قد تفوق الأربعاء الماضي بثلاثية نظيفة على أهلي بنغازي الذي انسحب من المباراة التي شهدت أحداثا مثيرة، احتجاجا على قرارات الحكم، وفي ملعب طرابلس فاز السويحلي بهدفين نظيفين على النصر صاحب المركز الخامس بنقطة واحدة الذي سيخلد إلى الراحة في هذه الجولة.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر