رياضة
القراء : 2474

عرض تفصيلي للخبر
الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس

النصر يقصي غريمه أهلي بنغازي من بطولة الكأس، بركلات الجزاء الترجيحية

أجواء نت : خاص 7 ديسمبر 2016 - 17:43

تغلب فريق النصر على غريمه أهلي بنغازي بركلات الجزاء الترجيحية، اليوم الأربعاء، ليلتحق بركب الفرق المتأهله للدور نصف النهائي من مسابقة كأس ليبيا لكرة القدم.
 
وبانتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، لجأ الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية، ليتأهل النصر من ملعب طبرق بنتيجة (5/4)، ليكمل الضلع الرابع لمسابقة الكأس برفقة أهلي طرابلس والسويحلي والهلال.
 
وجاء تأهل فريق السويحلي عقب تفوقه على نظيره المدينة بهدف دون مقابل، في المبارة التي أقيمت، أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب طرابلس الدولي، وفي التوقيت ذاته، تأهل أهلي طرابلس على حساب أبي الأشهر بركلات الجزاء الترجيحية (5/4)، بعد انتهاء الوقت الإضافي للمباراة بالتعادل بهدف مقابل هدف في المبارة التي احتضنها ملعب ترهونة.
 
وفي منافسات المنطقة الشرقية، التحق فريق الهلال بركب المتأهلين للدور ذاته من مسابقة الكأس بفوزه على نظيره الأخضر بركلات الجزاء الترجيحية (5/4)، أمس الثلاثاء، بعد انتهاء المباراة بهدف لهدف في المباراة التى أقيمت في ملعب البيضاء.
 
وستقام مباريات الدور نصف النهائي بين الهلال والنصر، والسويحلي وأهلي طرابلس في الــ 10 من ديسمبر، حسب ما أفاد به نائب رئيس اللجنة العامة للمسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم خالد الزاوي، في تصريح سابق لأجواء نت.
 
يُذكر أن الفائز بمسابقة الكأس سيمثل ليبيا في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، في حين يمثل فريق أهلى طرابلس ليبيا في مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر